آخر تحديث للموقع : الأحد - 28 يونيو 2026 - 08:03 م

أخبار محلية


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب

الأحد - 28 يونيو 2026 - 06:52 م بتوقيت عدن

لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب

نبأ نيوز / خاص

اطلعت لجنة مكلفة من وزير الدفاع برئاسة نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن الفضلي، على مستوى الخدمات الطبية وتقييم الاداء في مستشفى باصهيب العسكري في العاصمة المؤقتة عدن.

وباشرت اللجنة بحصر الأصول والإمكانات البشرية واللوجستية، وتقييم الأداء الإداري والمالي وآليات العمل، بحضور مدير عام المستشفى العميد الدكتور سالم العطاس، ونائبه العقيد عبدالله المانجو، اللذين استعرضا سير العمل وأبرز الاحتياجات والتحديات التي تواجه سير العمل.


وأكد اللواء الفضلي، أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الدفاع بهدف تقييم الأداء وحصر الأصول والوقوف على احتياجات المستشفى، تمهيداً لرفع التوصيات اللازمة لتحسين الخدمات الطبية ضمن جهود تطوير القطاع الصحي العسكري ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة. 

من جانبها اكدت إدارة المستشفى استعدادها للتعاون الكامل مع اللجنة وتنفيذ التوجيهات التي تسهم في تطوير مستوى الرعاية الصحية في المستشفى.