وجه الأستاذ فادي حسن باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس المستقبل الجنوبي برقية عزاء ومواساة
تعزية مواساة إلى المناضل أدهم عبدالهادي السعدي، رئيس دائرة الشهداء والجرحى في مجلس المستقبل الجنوبي بمحافظة عدن، وذلك في وفاة والده المغفور له بإذن الله عبدالهادي السعدي.
وجاء فيها:
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى المناضل أدهم عبدالهادي السعدي، رئيس دائرة الشهداء والجرحى في مجلس المستقبل الجنوبي بمحافظة عدن، وذلك في وفاة والده المغفور له بإذن الله عبدالهادي السعدي.
وإذ نشارك أدهم وأسرته الكريمة هذا المصاب الأليم، فإننا نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما قدمه في حياته في ميزان حسناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
رحم الله الفقيد رحمة واسعة، وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وألهم أهله ومحبيه الصبر والثبات.
المعزي
فادي حسن باعوم
رئيس المكتب السياسي
مجلس المستقبل الجنوبي